OK50 عرض الكوبون
100% تم بنجاح
OK50 عرض الكوبون
0% تم بنجاح

بالتأكيد نعرف جميعنا سلسلة متاجر كارفور الموجودة في العديد من الدول العربية منها المملكة العربية السعودية، يوفر كارفور تسوق كافة ما تحتاجونه من منتجات الأغذية والمشروبات، أيضا لديه قسم خاص بـ منتجات العناية الشخصية والبشرة بجانب الإلكترونيات والعديد من السلع الأخرى..

 

وكان كارفور قد أطلق خلال السنوات الأخيرة موقعا إلكتروني حتى يسهل على الزوار التسوق بكل سهولة عبر الإنترنت وتوصيل المنتجات إلى باب المنزل.

 

خلال هذا المقال نعرض لكم أبرز المعلومات التي تساعدكم على التسوق عبر موقع كارفور السعودية بكل سهولة:

 

نبذة عن موقع كارفور السعودية

 

سلسلة متاجر كارفور تعتبر واحدة من أكبر السلاسل التجارية الفرنسية الموجودة في العالم بأكمله، أيضا يعتبر ثاني أكبر متاجر التجزئة في العالم.

 

كانت بداية كارفور داخل عدد من الدول الأوروبية بعد ذلك تم افتتاحه في العديد من الدول العربية على يد رجل الأعمال ماجد الفطيم عام  1995 ووصل عدد فروع كارفور داخل أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط إلى أكثر من 175متجر، داخل 15 دولة مختلفة.

 

وكان افتتاح أول متجر داخل الإمارات العربية المتحدة عام 2002 بعد ذلك تم تأسيس أول فرع داخل المملكة العربية السعودية عام 2004، وتقوم الآن مجموعة الفطيم إلى توسيع استثمارات متجر كارفور الشهير.

 

أيضا خلال السنوات الأخيرة قامت مجموعة الفطيم بتدشين موقع إلكتروني خاص بالمتجر حتى يجعل تجربة التسوق أكثر سهولة عبر الإنترنت، ويقوم موقع كارفور السعودية بتوفير العديد من المنتجات مثل المتجر التقليدي تماما.

 

تجد داخل موقع كارفور السعودية أكثر من 100 ألف منتج متنوع مثل الإلكترونيات، الأجهزة الكهربائية ، المشروبات والأغذية، الأدوات المنزلية، بجانب منتجات العناية الشخصية ومستحضرات التجميل المختلفة.

 

تتميز أسعار منتجات كارفور بأنها مثالية ومناسبة لـ كافة الطبقات المختلفة، أيضا يوفر موقع كارفور السعودية العديد من الخصومات والعروض دائما وتصل في بعض الأوقات إلى أكثر من 90%.

 

أيضا كافة المنتجات داخل كارفور تتميز بالجودة العالية، فضلا عن توفير المتجر كوبون خصم كارفور الذي يعطيك نسبة خصم على العديد من السلع الموجودة داخل الموقع، حتى تحصل على تجربة تسوق مميزة حقا.

 

الأقسام الرئيسية داخل موقع كارفور السعودية

يضم موقع كارفور العديد من المنتجات والسلع المختلفة التي يحتاجها أي شخص، ويقوم المتجر بوضع هذه المنتجات داخل أقسام وقوائم حتى يسهل على العميل تصفح السلعة التي يريدها وتصفح كافة المنتجات بسهولة.

إليك أقسام موقع كارفور السعودية:

  • عروض الأون لاين: في هذا القسم يوجد كافة العروض والخصومات التي يطرحها الموقع، وتجد بداخله خيارات واسعة من المنتجات من كافة الفئات، وتصل نسبة الخصومات إلى أكثر من 70%.

 

  • المأكولات والمشروبات: تنقسم هذه القائمة إلى عدة أقسام داخلية تحمل داخلها كافة أنواع المأكولات والمشروبات المختلفة، مثل الخضروات، الفاكهة، الأسماك، اللحوم والدواجن، أيضا منتجات الألبان والبيض، المعلبات، المعجنات، بجانب المشروبات الغازية، العصائر وغيرهم.

 

  • المنزل: هذه القائمة تتضمن على كافة مستلزمات المنزل المختلفة وتضم داخلها 4 أقسام مختلفة هم، لوازم منزلية، منتجات بلاستيكية وورقية واستعمال مرة واحدة، منتجات تنظيف، ملطفات جو ومعطرات منزلية.

 

  • التجميل والصحة: يوجد داخل هذه القائمة العديد من منتجات التجميل والعناية الشخصية سواء للشعر أو البشرة، مثل العطور، منتجات الحلاقة، المكياج، أدوات واكسسوارات الشعر، مستحضرات الاستحمام، صبغة الشعر والحنة، وغيرها من المنتجات.

 

  • مركز الطفل: تساعدك هذه القائمة على تسوق العديد من منتجات العناية لطفلك وأيضا بعض سلع الطعام الخاصة بالأطفال، وتجد بالداخل أكثر من قسم هما، النظافة والعناية ببشرة الطفل، حفاضات، أطقم هدايا للأطفال، صحة وسلامة الطفل، أطعمة و مغذيات للأطفال.

 

  • مركز الحيوانات الأليفة: من خلال هذه القائمة تستطيع الاهتمام بحيوانك الأليف حيث يتوفر كافة منتجات طعام الحيوانات الأليفة، وأيضا المستلزمات الخاصة بهم.

 

لماذا تتسوق عبر متجر كارفور الإلكتروني؟

دائما يحرص موقع كارفور على الحفاظ على عملائه وتقديم لهم تجربة تسوق ناجحة وبسيطة من خلال توفير بعض الخدمات التي نذكرها لكم خلال النقاط التالية:

  1. موقع كارفور السعودية يتوفر بواجهة بسيطة يسهل التعامل معها ويمكن لأي شخص تصفح المنتجات الموجودة بكل سهولة وإيجاد ما يبحث عنه في وقت قياسي.
  2. يتمتع كارفور بـ خدمة شحن سريعة وآمنة على المنتجات حيث يقوم بتوصيل المنتجات داخل المملكة العربية السعودية في ذات اليوم، مقابل تكلفة معقولة.
  3. إمكانية الحصول على الشحن المجاني عند شراء منتجات بقيمة أكثر من 100 ريال سعودي.
  4. إمكانية استبدال أو استرجاع المنتجات خلال 7 أيام بالنسبة للمنتجات الغذائية الغير قابلة للتلف، و3 أيام للأجهزة الكهربائية.
  5. يدعم كارفور السعودية أكثر من طريقة آمنة للدفع مثل، الدفع عند الاستلام، البطاقات الائتمانية ( ماستر كارد/ وفيزا كارد)، بجانب حساب مدى.
  6. يوفر دائما كارفور السعودية العديد من العروض والخصومات بأسعار مغرية لا يمكنك تفويتها حيث تصل نسبة التخفيض حتى 90%.
  7. يمكنك الحصول على خصم على العديد من السلع داخل موقع كارفور السعودية، من خلال كود خصم كارفور الذي يمنحك خصم من 10% وأكثر، حتى على السلعة المخفضة.

 

تفاصيل الشحن والتسليم لدى موقع كارفور السعودية

 

  • يقدم موقع كارفور السعودية com خدمة توصيل أمنة وسريعة داخل العديد من المناطق داخل المملكة العربية السعودية وهم، الرياض، جدة، الخبير، الدمام، مكة، والمدينة، ومن المقرر أن يمد كارفور خدماته داخل كافة المناطق داخل السعودية.
  • تكلفة شحن المنتجات لهذه المناطق 15 ريال سعودي، أيضا يتيح الموقع للعميل اختيار الوقت المناسب له لاستلام الطلبية.
  • الشحن المجاني على الطلبات الأكثر من 100 ريال سعودي.
  • يقوم كارفور السعودية بتوصيل المنتجات في اليوم التالي، أما في حالة الطلب من الساعة 12 صباحا حتى 2 ظهرا يصلك المنتج في ذات اليوم.

 

شروط الدفع عند الاستلام داخل كارفور السعودية

 

  • يدعم موقع كارفور السعودية إمكانية اختيار خاصية الدفع عند الاستلام مقابل دفع رسوم إضافية قدرها 10 ريال سعودي.
  • يشترط الدفع بالعملة المحلية فقط وهي الريال السعودي.
  • الحد الأقصى للطلبات التي يمكنك شراؤها وتدفع عند الاستلام هي 5 الأف ريال سعودي.

 

ما هي خدمة توصيل العربة؟

 

يمكنك تسوق ما تريده من منتجات بنفسك داخل أحد فروع كارفور داخل السعودية، ويقوم أحد الموظفين داخل كارفور بتوصيل كافة المنتجات التي قمت بشرائها إلى باب منزلك مقابل 25 ريال سعودي.

هذه الخدمة متوفرة داخل كارفور الرياض فقط ويتم التوصيل إلى هذه المناطق فقط (الحمراء – إشبيلية – قرطبة – اليرموك – الإزدهار – الورود – التعاون – غرناطة – السليمانية – الشهداء).

 

خدمة عملاء موقع كارفور السعودية

 

إذا كان لديك أي استفسار أو واجهتك مشكلة ما أثناء تسوقك داخل كارفور السعودية، يمكنك فورا التحدث مع خدمة العملاء وستجد استجابة فورية لكافة الاستفسارات

يمكنك التحدث مع خدمة عملاء كارفور من خلال:

  • رقم كارفور السعودية: 920000282
  • استمارة اتصل بنا الموجودة أسفل صفحة الموقع.

 

 أين يمكنك الحصول على كوبون خصم كارفور السعودية؟

 

  • يمكنك الحصول على كوبون خصم كارفور السعودية عبر موقعنا متجري اونلاين، كل ما عليك هو زيارة الموقع والبحث عن الكوبون الذي تريده وهو كود خصم كارفور.
  • عند العثور عليه قم بنسخ رمز الكود وانتقل إلى موقع كارفور السعودية، لـ بدء عملية التسوق.
  • تصفح القائمة التي تريد الشراء منها أو ابحث عن منتج محدد في خانة البحث.
  • عندما تريد شراء منتج قم بإضافته إلى عربة التسوق من ثم عاود الشراء.
  • في النهاية أدخل إلى عربة التسوق حتى تقوم بـ مراجعة المنتجات التي قمت بشرائها.
  • تجد في هذه الصفحة المكان المخصص لـ كود خصم كارفور قم بلصق الرمز الذي حصلت عليه من موقعنا، ثم اضغط على تطبيق واحصل على الخصم في الحال.

 

يوجد أيضا داخل موقعنا متجري اونلاين العديد من كوبونات الخصم المختلفة لأشهر متاجر التسوق المتنوعة، مثل فارفيتش، نون، قولدن سنت، فوغا كلوسيت، والعديد من المواقع الأخرى.